رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق: طرح منتج سياحى جديد يدعم استمرار التدفق السياحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال سيد موسى، رئيس هيئة تنشيط السياحة السابق، إن مشروع " الفيوم وجهة خضراء -2030 .. خطة الأعمال الاقتصادية للسياحة البيئية "، يحل أحد المشاكل التى تواجهها دول العالم، وهو طرح منتج سياحى جديد، مشيرا إلى أن لها تجارب سابقة مثل منطقتي جنوب وشمال سيناء، وعقد المؤتمرات، لافتا إلى أن ذلك يدعم استمرار وجود تدفق سياحى لمصر.

 

 

وأضاف موسى، خلال كلمته بورشة عمل وزارة البيئة، بعنوان "الفيوم وجهة خضراء 2020-2030"، أن المشروع يساعد في إعادة رسم الصورة الذهنية لمصر بشكل مختلف، لكنها تحتاج إلى تبسيط فى الإجراءات، وعدم التوسع فى تشكيل اللجان حتى لا تتضارب قراراتها، ويحقق المشروع الأهداف المرجوة منها.

 

 

 

كما أكدت الدكتور غادة وفيق، أستاذ الدراسات السياحية بجامعة الفيوم، أن المشروع يحقق ترويج سياحى لمصر بشكل كبير، مشيرة إلى أهمية الدور الذى يلعبه المرشد السياحى، لافته إلى وجود بعض البرامج الدراسية بالكليات التى تخرج مرشحين سياحيين قادرين على العمل فى السياحة البيئية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق