أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

وزير الرى: تطوير التطبيقات لمتابعة الخطة الاستثمارية وحصر أملاك الوزارة

وزير الرى: تطوير التطبيقات لمتابعة الخطة الاستثمارية وحصر أملاك الوزارة
وزير الرى: تطوير التطبيقات لمتابعة الخطة الاستثمارية وحصر أملاك الوزارة
عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري، اجتماعاً لمتابعة موقف التطبيقات التي تم إنشاؤها بمعرفة مهندسى مركز المعلومات التابع لقطاع التخطيط ، والتى تخدم قطاعات الوزارة المختلفة بالصورة التى تمكن متخذي القرار من الوصول للمعلومات بدقة وسهولة وفي أقل وقت وذلك فى اطار ميكنة الأعمال والتحول الرقمى .

 

 وكلف سويلم بضرورة إستمرار تطوير هذه التطبيقات، وتحديث البيانات اللازمة لها بما يسمح بتفعيل هذه المنظومات والاستفادة منها على الوجه الأمثل .

 

وأوضح سويلم أن هذه التطبيقات تشتمل على منظومات متعددة منها ما يختص بمتابعة الخطة الاستثمارية ، وحصر موجودات المخازن ، وحصر املاك الوزارة ، ومتابعة أعمال تشغيل وصيانة وعمرات محطات الرفع وتوافر  قطع الغيار اللازمة لها ، ومتابعة أعمال صيانة السيارات وقطع الغيار اللازمة له، وكذا المعدات البرية والنهرية المستخدمة في اعمال الصيانة الدورية ، ومنظومة حصر التعديات على نهر النيل والجزر النهرية ، والتعديات علي شبكة الترع والأراضي الزراعية ، وحصر زمامات الرى الحديث ، وحصر بيانات نوعية المياه بالمواقع المختلفة ، ومنظومة متابعة الشكاوى وطلبات مجلسي النواب والشيوخ.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يتم خصم ما تم سداده فى أحكام قضائية للمخالفات؟ .. قانون التصالح يجيب
التالى وزارة الرى: انطلاق أسبوع القاهرة للمياه 13 أكتوبر المقبل