"اقتصادية الوفد": لو لم تحدث الإصلاحات الاقتصادية لوصل لـ 40 جنيها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد خالد قنديل عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، أن هي الدولة الوحيدة في المنطقة التي تملك استقرارا حقيقيا، يعود بالإيجاب على الأوضاع الاقتصادية.

وأضاف أن مصر لو لم تبدأ طريق الإصلاحات الاقتصادية والمشاريع القومية لوصل الدين العام إلى خمسة أضعاف وارتفع إلى 40 جنيها مع ظهور مشكلات في الكهرباء والبنزين وامدادات الطاقة الأخرى.

الوفد: جماعة الإخوان أثرت بشكل سلبي على أزمة سد النهضة

وأضاف خالد قنديل أن البعض يتساءل عن فائدة العاصمة الإدارية، ولا يعلم أن حجم الزيادة السكانية لمحافظة القاهرة تقارب 750 ألف نسمة سنويا، مما يؤدي إلى تآكل دور الخدمات والمرافق، مع زيادة الازدحام مؤكدا أن كل توسع في المدن يساوي نشاطا اقتصاديا.

وأشار خالد قنديل إلى إقبال الأجانب على الاستثمار في أصول الخزانة المصرية بسبب الأوضاع المستقرة، موضحا أن وزارة المالية طرحت سندات لخمس وعشر سنوات، مؤكدا ثقته في الشعب المصري والقيادة السياسية التي لا تتوقف عند المحاولات المستمرة لإرباك الدولة وضرب اقتصادها بعد بدء تعافيه، بل تقاوم المتربصين بينما تستمر في العمل الدؤوب لإعلاء شأن الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق