أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

فان دايك يحسم الجدل بشأن إستمرار يورجن كلوب مع ليفربول

فان دايك يحسم الجدل بشأن إستمرار يورجن كلوب مع ليفربول
فان دايك يحسم الجدل بشأن إستمرار يورجن كلوب مع ليفربول

حسم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أمر بقاء يورجن كلوب مع الريدز.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، أعلن ان المدير الفني يورجن كلوب قام بتمديد عقده لعامين إضافيين، ليبقى في "أنفيلد" حتى 2026.

وادلي فان دايك بتصريحات صحفية، وتحدث عن أمر إستمرار يورجن كلوب في القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

فان دايك يحسم الجدل بشأن إستمرار يورجن كلوب

وعند سؤال فان دايك " هل أنت متحمس للعمل مع يورجن كلوب الموسم المقبل؟".

قال فيرجيل فان دايك: "بكل تأكيد! يورجن كلوب هو مدربنا وذلك لن يتغير".

وأكمل نجم ليفربول "أنا سعيد للغاية معه ومع ليفربول، نأمل أن تعود أيامنا الرائعة من جديد وهذا ما نعمل على تحقيقه."

وبالتالي قام فان دايك بتأكيد بقاء كلوب مع ليفربول كمدير فني للريدز.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في البريميرليج

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني يورجن كلوب، لخوض منافسات مواجهة نارية أمام نظيره فريق وولفرهامبتون، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء المرتقب غدًا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشرة من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، في إفريقيا والشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة، أبرزها مان سيتي ضد تشيلسي والأهلي ومازيمبيالسبت 20/أبريل/2024 - 02:16 ص مواعيد مباريات اليوم، يشهد اليوم السبت 20 -4-2024، إقامة العديد من المباريات بمختلف الدوريات العالمية دوري أبطال إفريقيا والتي يعد أبرزها لقاء الأهلي ومازيمبي. مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. 6.15 مساء.. بي إن سبورتس 1 إتش دي. مواعيد مباريات اليوم السبت في
التالى اليوم، الأهلي يواجه مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقياالسبت 20/أبريل/2024 - 07:30 ص تتجه الانظار اليوم إلي ملعب تي بي مازيمبي لمتابعة مواجهة الأهلي ومازيمبي المرتقبة في الثالثة عصرًا في ذهاب نصف نهائي