عبد العال: المعارضة جزء من النظام.. والفترة المقبلة تشهد قطف الثمار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، أن المعارضة جزء من النظام، ولا تستمد الأغلبية شرعيتها إلى من خلال المعارضة.

وأضاف عبد العال، أن صعوبات المرحلة الانتقالية تحملها المواطن الواعي بصبر وقوة، حيث ظهر معدن الشعب المصرى الأصيل، مشيرا إلى الفترة المقبلة، ستشهد اقتطاف الثمار.

وأكد أن بناء الأوطان في الفترات الانتقالية يستلزم إجراءات قاسية، وهو ما تؤكده كل التجارب الدولية السابقة، مشيرا إلى أن هذه الفترة الانتقالية يتم فيها بناء المؤسسات وبناء البنية الأساسية بها، حيث لا تقدم لأي دولة إلا ببنية أساسية.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، في تعقيب على كلمة النائب ضياء الدين داوود، الذي أشار في كلمته إلى أن ما تعانيه البلاد حاليا حذرت منه نواب المعارضة بالبرلمان مطالبا بتصحيح المسار والمكاشفة.

عبدالعال: السيسي رفع الكثير من المظالم عن المواطنين ومنها مشكلات التموين

وتابع عبد العال: "مظلة الحماية الاجتماعية تم تطبيقها ولكن كان بها خلل، وتم إدراكه على الفور، حيث لدينا رئيس يقفز في سبيل تحقيق الأهداف، ولكن الحكومة تسير على قدم واحد".

وأشار إلى ضرورة وجود مجالس محلية، حيث تعد مدارس يتعلم فيها الشباب الديمقراطية، مشيرا إلى ضرورة استيعاب الشباب بالمحليات، ليجد منفذا للحديث مع المحافظ ورئيس القرية، ممارسا ضغوطا عليها لحل مشكلاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق