انطلاق مبادرة "الوفد مع المرأة" في بورسعيد بحضور أبو شقة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تواصل لجنة الوفد العامة العامة ببورسعيد استعداداتها؛ لاستقبال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، لتدشين مبادرة "الوفد مع المرأة" في محافظة بورسعيد والتي أطلقها رئيس الحزب من محافظة الغربية.

وكشف محمد ناجى رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد، عن تشكيل لجان مختلفة وورش عمل للتجهيز للمبادرة، تحت إشراف جمال شحاتة سكرتير عام لجنة بورسعيد وأمين صندوق مساعد حزب الوفد.

ووجهت اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد، الدعوات لكافة قيادات المحافظة في مختلف الجهات ونواب بورسعيد ورؤساء الأحزاب والنقابات والمجلس القومى للمرأة وعدد كبير من الشخصيات العامة، حيث تشهد الفعالية توزيع الاشتراكات في المبادرة على المستحقين من السيدات التي إنطبق عليهن الشروط والقواعد.

تفاصيل المحاضرة الأولى من اليوم الأخير لمعسكر "الوفد" بالعين السخنة

كما تشهد فعاليات المبادرة توزيع مشاركات عينية لعدد من الأسر الفقيرة ضمن المبادرة التي تستهدف الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل، وتفعيل مبادرات ومشروعات الأسر المنتجة ومحو الأمية، وتحسين مهارات وقدرات المرأة، وتفعيل دور الجمعيات، وتوفير فرص العمل وبرامج تربوية وتنموية وتدريبية، وبرامج تأهيل لإعداد القيادة النسائية وحماية المرأة العاملة؛ لحفظ حقوقها والنهوض بالمرأة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق