حسب الله مطالبا بمراجعة أداء الحكومة: هناك وزراء لم يحضروا حتى الآن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
طالب الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، رئيس حزب الحرية، الحكومة بضرورة أدائها، قائلا: حان الوقت أن تراجع الحكومة أداءها، فهناك وزراء يؤدون بجد ووزراء اشعر انهم لم يحضروا حتى الآن، وكذلك هناك محافظين يؤدون بجد وهناك آخرون لم يحضروا بعد.

وأضاف، خلال الجلسة العامة للبرلمان اليوم الثلاثاء، أنه لا بد من مراجعة دقيقة لأداء الوزراء، مشيرا إلى أن البرلمان مارس خلال الفترة الماضية، الرقابة الرشيدة على الحكومة.

عبدالعال: السيسي رفع الكثير من المظالم عن المواطنين ومنها مشكلات التموين

وتابع، أن الشعب المصرى استطاع أن يفرز الجيد من الردئ، بشكل واضح، خلال الفترة الماضية، في مواجهة أعداء البلاد الذين حاولوا التشكيك في مؤسسات وجهات الدولة، التي لا مجال للتشكيك فيها، متابعا: "إن جيش شهد له رب الكون، وأثبت أنه جيش وطني معجون بتراب الوطن".

وأضاف حسب الله، الشعب المصرى، لم ينصاع وراء أي مدعي أو مستهدف للوطن، بل بالعكس أثبت بفطنته ثقته في القيادة السياسية والجيش المصرى، وذلك بخروجه يوم الجمعة الماضية.

وأشار إلى أن ما قام به الرئيس ، في ٣ يوليو، في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، إنجاز كبير لا يقارن بأى إنجاز، حيث حمى الشعب ضد جماعة كانت تريد أن تحولنا لضيوف على أرض الوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق