رئيس "الحركة الوطنية" يشكل لجنة لإدارة الحزب بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر المهندس أسامة الشاهد، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، تكليف عبد الإله عبد الحميد الأمين العام المساعد، أمين التنظيم، وخالد العوامي أمين الإعلام والمتحدث الرسمي، ومدحت محمد نبيل أمين مساعد القاهرة وعضو الأمانة العامة، بالإشراف على أمانة الحزب بالإسكندرية بالتنسيق مع اللجنة السابق تشكيلها من الأمين العام للحزب وللجنة الحق في الاستعانة بمن تراه مناسبًا في تسيير الأعمال.

كما قرر الشاهد تكليف مدحت محمد نبيل كمسئول اتصال من اللجنة المركزية وبين اللجنة المشكلة لتيسير الأعمال بأمانة الحزب بالإسكندرية.

إسقاط عضوية "عصام شبل" من تشكيلات حزب الحركة الوطنية

وكان اللواء رؤوف السيد على، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، قد وافق على قبول الاعتذار المقدم من محمد شعيب عبد المجيد أمين حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الإسكندرية عن الاستمرار بعمله كأمين للحزب بالإسكندرية وذلك بسبب ظروفه الصحية.

وقرر اللواء رؤوف قبول اعتذاره حتى يتجاوز أزمته الصحية على أن تقوم الأمانة العامة المركزية بالإشراف على أمانة الحزب بالإسكندرية، ويقوم كل أمناء الأمانات النوعية بالحزب بالإسكندرية كل في اختصاصاته بمباشرة أعمال أمانته والتواصل مع الأمانة العامة المركزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق