"النقل" تشكل لجنة لمتابعة أنظمة مكافحة الحريق بالسكة الحديد والمترو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كلفت وزارة النقل بتشكيل لجنة مشتركة من كلا من السكة الحديد والمترو وشرطة النقل لمتابعة ومراجعة أنظمة الدفاع المدنى ومكافحة الحريق بمحطات السكة الحديد والمترو، على أن ترفع اللجنة تقاريرها بشكل دورى.

وقالت مصادر مسئولة لـ "    " أن اللجنة ستستمر فى عملها بعد مراجعتها أنظمة الدفاع المدنى فى محطات السكة الحديد والمترو، لافتة إلى أن عمل اللجنة يشمل مدى فاعلية وصلاحية هذه الأنظمة.

وأضافت المصادر،  أن وزارة النقل تدرس توفير عربات إطفاء تسير على قضبان السكة سواء بخطوط المترو أو السكة الحديد مجهزة بكافة وسائل الإطفاء بالإضافة الى تدريب العاملين بالمحطات والورش والمخازن ومواقع التشغيل المختلفة على كيفية تشغيل أجهزة الحريق والإطفاء ، مشيرة الى  أنه سيتم عمل تجارب للحريق بشكل دوري والإزالة الدورية والمستمرة للهيش والبوص في الأحواش ومسارات السكة ومسببات الحرائق لرفع معدلات السلامة والأمان بخطوط السكك الحديدية والمترو.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق