إبراهيم الشهابى: كلمة عبدالعال تاريخية وأسست للتوافق بين الرئاسة والبرلمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال إبراهيم ناجى الشهابى، عضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب، إن البرلمان المصرى اليوم كان فى أبهى صورة، خلال جلسة حلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لليمين الدستورية لتوليه فترة رئاسية ثانية، وظهر ذلك فى حضور ممثلى الشعب خلال الجلسة التى تشرفت بوجود الرئيس.

 

وتابع عضو اللجنة التنسيقية لشباب الأحزاب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن خطاب الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، اليوم خلال جلسة حلف اليمين، أسس فيه لحقيقة عمل السلطة التشريعية مع السلطة التنفيذية، وآليات عمل البرلمان مع الرئيس ومدى التوافق بين مؤسسة الرئاسة والبرلمان بما يضع مصر على المسار الحقيقى للاستقرار والتنمية، وهى كلمة تاريخية.

 

وأشار "الشهابى"، إلى أن الدكتور على عبد العال ضرب اليوم المثل فى كيفية رؤية السياسة الخارجية للدولة المصرية، وظهر ذلك واضحًا حينا قال للرئيس السيسى "ترفعتم عن الدخول فى معارك إعلامية مع أى دولة"، وهى إشارة إلى أن سياسة مصر الخارجية مبنية على الترفع عن الصغائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق