البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كنج ماريوط

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت منذ قليل صلوات رفع بخور عشية بكنيسة رئيس الملائكة ميخائيل ببيت الكرمة بكنج ماريوط في الإسكندرية، ومن المقرر أن يلقي قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، عقب انتهاء العشية عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء.

ويحضر الاجتماع الأسبوعي لقداسة البابا تواضروس الثاني، عدد من كهنة وشعب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالإسكندرية، بالإضافة إلى بعض أساقفة المجمع المقدس.

وكان قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، استقبل بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية اليوم السفير ياسر شعبان سفير بمملكة البحرين.

وقال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن زيارة السفير المصري لقداسة البابا تواضروس الثاني تأتى بغرض التعارف بمناسبة توليه منصبه الجديد.

وأضاف أن قداسة البابا تواضروس الثاني تمنى للسفير الجديد التوفيق في مهام عمله، وأنه تم تقديم هدية تذكارية والتقاط الصور عقب اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق