"التجمع": الجانب المادي وغياب الكوادر وراء ضعف تعامل الأحزاب مع السوشيال ميديا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال النائب سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، إن ضعف تفاعل الأحزاب مع مواقع التواصل الاجتماعى يعود في المقام الأول إلى منع الأحزاب من الإعلام المرئى، مشيرا إلى أن الوسيلة الوحيدة المتاحة هي التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا لكن الجانب المادي يعوق ذلك خاصة وأن تدشين الصفحات والتفاعل القوى معها يتطلب تكاليف عالية وهو ما تفتقده معظم الأحزاب في .

وأضاف لـ«»، أن العديد من الأحزاب تفتقد للكوادر المؤهلة والمدربة على التعامل السوشيال ميديا وبالتالى وجود الكوادر القادرة على استخدام السوشيال ميديا وتطويعه بشكل جيد لصالح التعريف ببرنامج الحزب على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتابع: "حزب التجمع تبه لهذه الإشكالية وبدأ عن طريق موقع الحزب الالكتروني لتعريف الناس ببرنامج الحزب ومواقفه تجاه القضايا المختلفة وما يصدر عنا من بيانات للرد على الأكاذيب والشائعات".

انطلاق فعاليات جلسة نقاشية عن ترويج الشائعات بحضور قيادات وزارة الداخلية والمتخصصين

واستطرد: "علاوة على ذلك الأحزاب تحتاج إلى مساحة من الحركة والعمل وسط الجماهير لأن جمهور السوشيال ميديا ليس هو كل الشعب المصرى وبالتالى فتح مساحات الحركة ستمكنه من لعب دور في التصدى للعناصر المأجورة التي تسعى للإساءة لمصر وجيشها الوطنى وبالتالى يسعى الحزب إلى استخدام مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة المقبلة في توعية المصريين بخطورة الشائعات التي ترددها جماعة الإخوان".

"اتصالات البرلمان": "الجريمة الإلكترونية" سيحد من خطر ترويج الشائعات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق