بهاء أبو شقة: عهد العصر الذهبي للمرأة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، إن عصر الرئيس عبد الفتاح هو العصر الذهبي للمرأة المصرية، مشيرا إلى أن الاهتمام البالغ بالمرأة لم يأت من فراغ لأنها جديرة بذلك بعد نجاحها في مجالات عديدة فهي الطبيبة والمهندسة والقاضية والإعلامية والأم والأخت والزوجة.

وأكد "أبوشقة" أن الاستحقاقات المقبلة في مجلس الشيوخ والنواب والمحليات، تستوجب الاستعداد الكامل لنحصد من الأصوات ما يليق بمكانة وقيمة وقامة هذا الحزب العريق الذي يمتد جذوره إلى 100 عام من السياسة والوطنية.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وأوضح "أبو شقة" أن تعديل اختص المرأة بنسبة 25 % لا تقل عنها من المقاعد، قائلا: "وإن كنت أرى أنها نسبة ضئيلة لمكانة وقيمة وجهود المرأة المصرية، وعندما نوقش هذا النص كان هناك اتجاه لتخفيض تلك النسبة، لكن حزب الوفد أصر على أن تكون النسبة أقلها 25% أو أزيد وليس أقل".

وشدد "أبو شقة" على أن حزب الوفد كان ومازال وسيكون نصيرا للمرأة المصرية لكل ما يحقق لها مكانتها والقيمة الحقيقية لها في المجتمع كفاعل أساسي في العمل الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق