أخبار عاجلة
مفوضية اللاجئين: مصر تستضيف 570 ألف لاجئ سودانى -

بدرية طلبة تمزح مع متابعيها على رقصات "مبروك جالك ولد".. والجمهور: لازم شريهان تحذر

شاركت الفنانة بدرية طلبة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد لها من كواليس تدريباتها على رقصات مسرحية "مبروك جالك ولد"، عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت بدرية طلبة في الفيديو على المسرح برفقة مدرب الاستعراضات، أثناء تحضيرات شملت التدريب على الرقص والغناء، وكتبت معلقة على الفيديو: "أوعى يفوتك أشطر وأهم راقصة أستعراضية في الوطن العربي، بروفات مسرحية مبروك جالك ولد، من واحد لخمسة فبراير مستنينكم".

158a4b34b8.jpg

وحصد الفيديو إعجاب متابعي بدرية طلبة، ومنهم الفنانة سوسن بدر التي حيتها بعلامة برافو والعديد من الوجوه الضاحكة، وأيضا الفنان محمود الليثي الذي يشارك في بطولة المسرحية، فيما علق البعض مطالبين بدرية طلبة بتقديم الفوازير قائلين: "لازم شريهان تحذر".

 

أحمد فهمي يروج لمسرحية مبروك جالك ولد

 

ومن ناحية أخري، أعلن الفنان أحمد فهمي أمس عن موعد عرض مسرحية "مبروك جالك ولد" في السعودية، عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر أحمد فهمي بوستر المسرحية وعلق "لكل الجمهور السعودي والعربي الحبيب مستنيكوا كلكو ان شاء الله في موسم الرياض علي مسرح محمد العلي من يوم ١ فبراير ليوم ٥ فبراير إخراج المبدعه بتول عرفة أول مسرحيه اعملها ان شاء الله تعجبكوا ".

589c65487e.jpg

بدرية طلبة في حفل جوي أووردز

 

يذكر أن الفنانة بدرية طلبة لفتت أنظار المتابعين خلال حضورها النسخة الثالثة من حفل توزيع "جوي أووردز" في الرياض مؤخرا.

 

وظهرت بدرية في فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وهي تسير خلف النجم الهندي أميتاب باتشان وتقول له بالإنجليزية: "أحبك.. أحبك.. أحبك"، ليلتفت موجها لها تحية شكر، لترد عليه: "يا نهار أبيض".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي