أخبار عاجلة
عاهل الأردن: لن نكون ساحة معركة لأى جهة -
هواوي تعلن حاسوبها المحمول MateBook X Pro إصدار 2024 -
موتورولا تعلن Moto Buds Plus و Moto Buds -

تعرف على شرط بابا فاسيليو للبقاء في البنك الأهليالأحد 29/يناير/2023 - 02:11 ص بابا فاسيليو، كشف بابا فاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن كواليس تعيينه مديرا فنيا للفريق بعد رحيله من تدريب غزل المحلة..

بابا فاسيليو، كشف بابا فاسيليو المدير الفني لنادي البنك الأهلي، عن كواليس تعيينه مديرا فنيا للفريق بعد رحيله من تدريب غزل المحلة.


مشكلة الرواتب وصرفها في موعد محدد

قال فاسيليو في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة “صدى البلد”، إنه طالب النادي بالحصول على استقرار وهدوء وبيئة جيدة، موضحا أن الأمر يتعلق بالرواتب وصرفها في موعد محدد.

واكد بابا فاسيليو أن الأمر كان كذلك في الشهور الأولى في غزل المحلة، قبل أن تتغير الأمور بعد ذلك.

 بابا فاسيليو، وأفاد  بابا فاسيليو بأنه ليس من الجيد حدوث كثير من التغييرات، لأن اللاعبين يريدون تصفية أذهانهم، وفي كرة القدم يجب أن تعطي المدرب وقته.

أتطلع إلى تطبيق عملي وفلسفتي

وكشف بابا فاسيليو: "يكون الأمر دائما صعبا عندما تبتعد، لكنني سعيد جدا بعودتي الآن، وأتطلع إلى تطبيق عملي وفلسفتي مع فريق جيد جدا ومجموعة لاعبين جيدين جدا لكن نحتاج إلى الوصول إلى نتائج جيدة".
وأضاف: "كما تعلم لا يوجد وقت كبير، الأمر ليس كما تبدأ العمل من البداية، والتجهيز لما قبل الموسم، لكن الآن نحتاج أن نلتزم جدا وإلى إنجاز الأمور بسرعة لنبدأ في الفوز بالمباريات".
وأضاف: "أعرف جودة الفريق وأعلم إن الإدارة مستقرة جدا وهي توفر كل شئ للاعبين، رأيت اليوم تجهيزات جيدة جدا ولدى اللاعبين بيئة جيدة جدا يمكننا من خلالها تقديم عمل محترف جدا.. وعندما يكون لديك الأساس بالإضافة إلى جودة اللاعبين أنا متأكد إنه بالعمل الجيد والثقة والحافز يمكننا الخروج من هذا المأزق".
بابا فاسيليو، وأضاف: "رأيت وجوهًا سعيدة جدا في غرفة الملابس ورأيتها في الملعب كان من المهم في الاجتماع الأول أن أنشر الأفكار التي أعمل بها وقواعدنا لذلك هذه الأشياء أساسية لطريقتنا في العمل".

نادي البنك الأهلي، فيتو


سيناريو رحيل المدربين في الدوري المصري

أصبح رحيل المدربين بمسابقة الدوري المصري الممتاز سيناريو مكرر كثيرا بالبطولة المحلية موسم 2023، بعد مرور 15 جولة فقط حتى الآن، حيث وصل ضحايا الدوري حتى الآن إلى 15 مدربا.

ويعتبر المدرب التونسي معين الشعباني هو أحدث المدربين الجدد في الدوري بعد التعاقد رسميا مع سيراميكا كليوباترا عقب رحيل مدربه أحمد سامي.

لعبة الكراسي الموسيقية

 وسيطرت لعبة الكراسي الموسيقية على وضع المدربين ببعض الأندية بالدوري المصري بعدما أصبح بعضهم يتنقل من ناد لآخر باعتباره تمت إقالته.

وطبقا للائحة اتحاد الكرة التي تمنع أي مدير فني من تولي تدريب أكثر من ناديين في موسم في حالة تقديم استقالته لكن اقالته تمنحه تدريب فريق آخر بالدوري المصري.

الدوري المصري، وأجبر هذا البند العديد من المدربين على الاتفاق مع أنديتهم  على إقالتهم دون الانتظار لتقديم استقالتهم حتي يتسني لهم تدريب فرق أخرى.

15 مدربا ضحايا 13 ناديا في الدوري الممتاز في 15 جولة

الدوري الممتاز، شهد الموسم الحالي حتى الآن بعد مرور 15 جولة من بطولة الدوري المصري تغيير 15 مدربا بـ13 ناديا قاموا بتغيير مدربيهم منذ بداية الموسم.

وغير 13 ناديا مدربي فرقهم الكروية مرة ومرتين خلال الـ15 جولة الماضية بالدوري المصري بسبب سوء النتائج، وهم الزمالك وبيراميدز والمقاولون العرب والمصري البورسعيدي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وفاركو وسموحة والبنك الأهلي وإنبي والإسماعيلي وطلائع الجيش وأسوان.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر