نائبة تتساءل عن سبب توقف برنامج طلاء واجهات البنايات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنه منذ صدور التكليف الرئاسي بشأن طلاء واجهات البنايات في على أن تكون ألوان هذه الواجهات موحدة، بدلا من ذلك “المشهد غير الحضاري المنتشر”، إلا أن لا شيء حدث.

وأردفت عضو البرلمان: رغم وعود الحكومة بأنها سوف تنهي الصورة “غير الحضارية” في بعض المناطق خلال مهلة محددة، إلا أن هذا لم يحدث، فمنذ أن صدر القرار الرئاسي بتجميل عقارات وميادين وشوارع المحروسة وإلى الآن لم يتم تنفيذ طلاء إلا بضع عقارات وفقط، بجانب تصويرها في وسائل الإعلام وفقط، ثم توقف الأمر وظلت العقارات كما هي ولم يتم تنفيذ باقى الأوامر الرئاسية بطلاء عمارات وميادين المحروسة.

السيسي يكلف بطلاء واجهات المباني بألوان محددة بدلا من الطوب الأحمر

وتساءلت حسونة: أين خطة الحكومة الزمنية، وماذا تم بهذا الشأن، وهل هناك متابعة للمحافظين بشأن استكمال أو حتى البدء في طلاء واجهات المباني، واين دور الجهاز القومي للتنسيق الحضاري الذي وافق البرلمان على إنشائه كدور تشريعي.

وأكملت حسونة، نجوب شوارع وميادين مصر يوميا ولا نجد أية تغييرات على واجهات المباني، أو تحقيق إعادة النسق الحضاري للمباني في المدن المصرية مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق