اعترافات حلفاء الإخوان ضد أيمن نور.. عمرو عبد الهادى: رئيس الشرق الإخوانية مجرد لعبة فى جهات خارجية تحركه وقت ما تشاء.. خالد إسماعيل: أوقف برنامجا لأنه يهاجم إسرائيل.. ومحمد شرف: شخصية آفاقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فتح الهجوم الآخير الذى شنه محمد شرف، القيادى فيما يسمى "المجلس الثورى"، التابع للإخوان فى تركيا، على أيمن نور، رئيس الشرق الإخوانية، تاريخ اعترافات حلفاء الذين كشفوا جرائم وفضائح القائمين على تلك القنوات الإخوانية وعلى رأسهم أيمن نور.

أول اعتراف كان من عمرو عبد الهادى، الإخوانى الهارب، الذى شن هجوما على أيمن نور، بعد فصل العاملين فى قناة الشرق، مؤكدا أن أيمن نور استدعى عصابات لضرب المعتصمين فى القناة، وذلك لأنه فاسد، ويهدد العاملين فى قناته بالسجن".

وحرض عمرو عبد الهادى ضد كل من يدافع عن أيمن نور من الإخوان وغيرهم بعد تصرفاته الأخيرة مع العاملين فى قناة الشرق، قائلا: "هنولع فيكم بجاز"، موضحا أن أيمن نور رمى الشباب على الأرصفة وحرض ضدهم، وأن أيمن نور لو يملك مدرعات لقصفهم بها، مضيفا: "أيمن نور يؤسس لمافيا فى تركيا ضد العاملين من الشباب فى قناة الشرق، أنا بضرب نفسى 100 جزمة أنى صدقتك يا أيمن نور".

وأوضح أن أيمن نور مجرد لعبة فى جهات خارجية تحركه وقت ما تشاء ، وربنا هيورينا فىه يوم عن قريب، ولا أتخيل أن يتم الفعل بالشباب هكذا وضربهم والاعتداء عليهم،  مطالبا القيادات المسئولة فى تركيا بالتدخل لإنقاذ الشباب من يد أيمن نور، لأنه كذب وافترى عليهم فى حقوقهم ظلما وعدوانا".

وفى وقت سابق قال خالد إسماعيل أحد العاملين المفصولين من قناة  الشرق الإخوانية، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على ، إن أيمن نور أقدم على وقف برنامج بالقناة الإخوانية لأنه تضمن هجومًا على إسرائيل من قبل مقدم البرنامج، وهو القرار الذى أثار جدلاً واسعًا داخل القناة الإخوانية.

 

وأضاف أحد العاملين المفصولين من قناة  الشرق الإخوانية، أن أيمن نور أوقف البرنامج حينها بدعوى أن مقدم البرنامج سيقدم برنامجًا جديدًا، وهو ما ثبت كذبه فيما بعد ليكشف علاقة أيمن نور بإسرائيل.

 

من جانبه وصف محمد شرف، القيادى فيما يسمى "المجلس الثورى"، التابع للإخوان فى تركيا، فى تصريحات له عبر صفحته الرسمية على ""، العاملين بقناة الإخوان بأنهم مندسين وعملاء، كما سخر من أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية واصفهم إياه بـ"دكتور لمبة"، قائلا إنه شخصية عميلة وآفاقة.

 

وواصل محمد شرف هجومه على قنوات الإخوان قائلا: نفس الشحوم و نفس شذاذ الآفاق و نفس الفبركة و التربص و الترصد و المماحكة و الافتعال - أطلت علينا رؤوس الافاعي أولاد الأفاعى لتبث سمومها لشيطنة و تسميم الاجواء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق