محلل سياسي: إخوان السودان يدبرون انقلاب على الحكومة الانتقالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور محمد عبد القادر، المحلل السياسي، إن جماعة الإخوان، وذراعها حزب المؤتمر، يسعيان لوضع المتاريس أمام الحكومة الانتقالية، لإسقاطها ما سيتسبب من جديد في معاناة الشعب السوداني.

الأعلى للطرق الصوفية الليبي يرفض ارتداء المشايخ «الجلباب الخليجي»

وأوضح عبد القادر، أن المؤتمر لا يملك أي مبرر ولا شرعية لهذه الممارسات، لافتا إلى أنه من الأجدى، أن يعترف الإسلاميون بأنهم فشلوا في إدارة الدولة، حتى سقطت بهذه الشكل، لافتا إلى ضرورة فهم بوابة وتوقيت العودة بطريقة تكتب لهم القبول في أوساط السودانيين مرة أخرى، والكف عن السباحة ضد التيار، والانقلاب على خيار التغيير الذي ارتضاه الشعب السوداني.

وتابع: الأولى أن ينشغلوا بتقييم تجربتهم والاستغراق في تأمل تفاصيلها، ومعرفة مكامن الضعف الكثيرة، والانصراف إلى تأسيس حزب معافى من أمراض وسلبيات الماضي، يؤهلهم لخوض غمار الانتخابات بعد نهاية الفترة الانتقالية، أما اللعب على طريقة فيها أو نطفيها، فإنه لا يليق بمن يحاول أن يقدم نفسه للشعب السوداني من جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق