أخبار عاجلة

محمد رشيدي وحسام يمثلان مصر في مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2022

 

يُشارك منتجان برنامج الدحيح محمد رشيدي ومحمد حسام في جلسة نقاشية عن "أهمية وضرورة تنوع أشكال المحتوى الإبداعي" كممثلين عن مصر وذلك في الدورة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2022، والمقرر إقامته يومي 17 و18 ديسمبر المقبل.

 

محمد حسام ومحمد رشيدي في الجلسة النقاشية 

 

وسيتناولان المنتجان محمد حسام ومحمد رشيدي في الجلسة النقاشية متطلبات صناعة فيلم أو برنامج شيق في 2022، وكيف تؤثر الفكرة وشكل المحتوى الإبداعي في استقطاب الجمهور، والتحديات والفرص في صناعة المحتوى.

معلومات عن محمد حسام 

 

محمد حسام، منتج مصري شاب، قام بتأسيس شركة The Post Office، وقدم العديد من الأعمال الإعلامية والإعلانية، أشهرها: برنامج "الدحيح"، صنفته مجلة فوربس الأمريكية كواحد من أكثر الشباب المؤثرين في الشرق الأوسط.

معلومات عن محمد رشيدي 

 

محمد رشيدي، منتج ومخرج افلام وبرامج تليفزيونية ووثائقية ورقمية، درس الادب الانجليزي والسينما في القاهرة ولوس انجلوس، وشارك في تأسيس منصات وقنوات إعلامية، وهو شريك في شركة The Post Office.

وقد تأسس مركز الشارقة لريادة الأعمال في يناير 2016 تحت رعاية الشيخة بدور بنت سلطان بن محمد القاسمي، بهدف تنمية ودعم المشاريع المبنية على التكنولوجيا في مراحلها المبكرة.

 

وكان المنتج محمد رشيدي كشف تفاصيل فيلمه الجديد "أهل الكهف"، والمقرر طرحه خلال شهر ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائية عقب سلسلة من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا وتوقف الطيران لفترات، حيث كان يستدعى تصوير عدد من المشاهد بالفيلم بالمغرب وتركيا.

 

وقال محمد رشيدي في تصريح خاص لـ "الفجر الفني"، إن فيلم "أهل الكهف" سيكون من أهم الأفلام على الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة، مشددًا أنه سيكون واحدًا من الأفلام التي لم تتكرر بالسينمات سوى كل 20 عاما.


وأكد رشيدي، أن تجميع هذا الكم من النجوم بالعمل كان سهل وميسور للغاية، وخاصة وأن إخراج الفيلم كان تحت إشراف المخرج القدير عمرو عرفة، وجميع نجوم الوسط الفني على ثقة تامة بأعماله ويفضلون العمل برفقته، مشيرًا إلى أن أبطال العمل سعداء بالمشاركة بالفيلم وكان لديهم تحمس خلال كافة الأحداث.

 

وأعرب منتج "أهل الكهف" عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور عقب الإعلان عن الموعد النهائي لعرض الفيلم بالسينمات حيث نوه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انتظارهم الشديد لطرح الفيلم.

أهل الكهف" بطولة نخبة من ألمع النجوم ومنهم النجم خالد النبوي، وغادة عادل، ومحمود حميدة، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وريم مصطفى، وصبري فواز، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي ووليد منصور، وإخراج عمرو عرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي