الحركة الوطنية يطالب أمانات المحافظات بتقديم قوائم انتخابات المحليات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال أسامة الشاهد النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، إن الحزب أصبحت لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ويجب أن نحافظ عليها ونتحلى بروح العمل الجماعي وأن نقف معا جنبا إلى جنب، وأول المواقف التي نواجهها هي انتخابات المحليات.

وأضاف الشاهد، أن الحزب طلب من أمانات المحافظات أن تقدم مرشحين للمجالس المحلية لكن عدد قليل استجاب، متسائلا : "أين باقي المحافظات حتى تحصل على استحقاقاتها، يجب أن تكن جميع الأمانات جاهزة بقوائم المرشحين في بداية أكتوبر المقبل".

جاء ذلك خلال الاجتماع العاجل الذي عقده الحزب لمناقشة استعدادات انتخابات مجلس الشيوخ والمحليات الذي دعا له الدكتور أحمد الضبع، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، والأمين العام للحزب، والذي أقيم بالأمانة العامة للحزب، بحضور كل من اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب، اللواء محمد البلتاجي نائب رئيس الحزب، اللواء عبداللطيف مستشار رئيس الحزب، الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام للحزب.

رئيس الحركة الوطنية يجمد أمانة الحزب بالبحيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق