أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف السودانية -
طائرة من طراز بوينج 777 تهبط اضطراريًا في موسكو -
ما الذي يحدث في حال تناول كميات كبيرة من الملح -

رئيس الطائفة الكلدانية يبحث مع نائب الفاتيكان التعاون فى الخدمة الكنسية

رئيس الطائفة الكلدانية يبحث مع نائب الفاتيكان التعاون فى الخدمة الكنسية
رئيس الطائفة الكلدانية يبحث مع نائب الفاتيكان التعاون فى الخدمة الكنسية
زار اليوم الجمعة، الأب بولس ساتي للفادي الأقدس المدبر البطريركي ورئيس الطائفة الكلدانية في مصر، ومعه الأب مايكل سليم الفرنسسكاني، المطران كلاوديو لوريتي النائب الرسولي للفاتيكان بالكنيسة اللاتينية في مصر، وذلك في مقر إقامته في النيابة الرسولية بمصر، وتم في اللقاء بحث سبل التعاون في مختلف المجالات  الرسولية والخدمية، بحسب بيان للطائفة الكلدانية اليوم.

 

وقد عّين البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان فى 6 أغسطس العام الماضى، الأب كلاوديو لوراتي، من المرسلين الكومبونيين، نائبًا رسوليًا جديدًا للكنيسة اللاتينية في مصر خلفا المطران عادل زكي.

 

ووُلد الأب لوراتي في مدينة كومو الإيطالية في 1962، وأكمل فيها دراسته الثانويّة. التحق برهبنة الآباء الكومبونيان لقلب يسوع، حيث درس الفلسفة واللاهوت، وفي عام 1985 أبرز نذوره الرهبانيّة المؤقتة. حصل على شهادة البكالوريوس في اللاهوت، من كلية تانغازا الجامعية في العاصمة الكينية نيروبي، وأبرز نذوره الرهبانيّة الدائمة في 27 آذار 1989.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مجلس الدولة يشدد على تطبيق غرامة الكمامات على المخالفين بجميع مقراته.. صور
التالى وزير الاتصالات : مشروع ميكنة المحاكم والسجل العقارى والنيابات تكلف 5 مليارات جنيه