تقديم أوراق أبناء المحامين المتفوقين للتكريم بفرعية الجيزة.. السبت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت نقابة محامي شمال الجيزة، عن اعتزامها تنظيم حفل تكريم المتفوقين دراسيًا لعام ، وذلك يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر المقبل، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال السيد جابر، أمين صندوق فرعية الجيزة: إن التكريم يشمل شهادة إتمام المرحلتين الابتدائية والإعدادية للأبناء الحاصلين على مجموع 90% فأكثر، وشهادة إتمام المرحلة الإعدادية الأزهرية للأبناء الحاصلين على مجموع 85% فأكثر، وأيضا شهادة إتمام المرحلة الثانوية “علمي” للأبناء الحاصلين على مجموع 90% فأكثر، كما يشمل شهادة إتمام المرحلة الثانوية “أدبي” للأبناء الحاصلين على مجموع 85% فأكثر، وأخيرا شهادة إتمام المرحلة الثانوية الأزهرية للأبناء الحاصلين على مجموع 85%.

تفاصيل حفل تكريم أبناء المحامين المتفوقين وشروط الاشتراك

وأضاف « جابر» أن تلقي الطلبات سيبدأ من يوم السبت 17 أغسطس الحالي حتى يوم الخميس 12 سبتمبر المقبل، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، بمقر نقابة محامي شمال الجيزة بالكيت كات.

وأشار إلى أن التكريم سيتضمن مكافآت مالية، وشهادات تقدير، لافتا إلى أن الأوراق المطلوبة هي: أصل الشهادة، أو صورة طبق الأصل لعام 2019، وكارنيه المحاماة، راجيا للجميع التوفيق والنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق