عاصم الدسوقي: الناس ترى في امتدادا لعبد الناصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور عاصم الدسوقى شيخ المؤرخين وأستاذ التاريخ، إن الرئيس امتداد لجمال عبد الناصر ناحية من مطالب الجماهير التي قامت برفع صورته بجوار صورة عبد الناصر.

وتابع:" السيسي بادر بدفع أموال الغارمات، وهذا دور اجتماعى لم يأت من المالية أو وزير التضامن، وبالتالى الناس شعرت بشخصية السيسي بأنه عبد الناصر آخر، وهذه التصرفات قريبة من ثورة 23 يوليو، لذلك خشيت أمريكا أن يكرر السيسي شخصية عبد الناصر ومن هنا كانت التحذيرات غير المباشرة والتي مازالت قائمة حتى الآن".

وأضاف لـ«»:" الرئيس السيسي قادر على تحقيق طموحات الناس فهو يتعامل بذكاء ونيته واضحة، وما يتم رصده من رسائل تحذير بأنهم غاضبون لموقف السيسي من سوريا التي يريدون تفكيكها مثلما فعلوا بالعراق، بمحاولة إقامة حكم فيدرالى، وعمل دستور جديد لها باعتبارها دولة فيدرالية ونفس السيناريو يعدونه لسوريا في الخفاء والسيسي يدرك هذه المخططات وعلى دراية بها وبالتالى تتوفر فيه مقومات الزعامة وقادر على تحقيق أهداف الثورة وطموحات الشعب المصرى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق