طلب إحاطة يحذر من خطورة المواقف العشوائية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقدم محمد عبد الله زين الدين، وكيل لجنة النقل في مجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، حول مشكلة المواقف العشوائية لسيارات الأجرة التي لا تنتهي، والتي تتسبب في العديد من المشكلات التي تتجاوز المشكلات المرورية.

تعرف على مقترحات النواب لحل أزمة المواقف العشوائية

وأوضح زين الدين أن سائقي الميكروباصات والسيرفيس يستغلون بعض الميادين والشوارع الحيوية وأماكن التجمعات لنقل الطلاب والموظفين إلى محطات المترو، ولا يقتصر الأمر على المناطق الشعبية فقط، بل يمتد ليطول الأحياء الراقية أيضا.

وأضاف أن المشكلة لا تتوقف عند تعطيل حركة المرور، بل إن العشوائية تتسبب بمشكلات متكررة بين أصحاب المحال والعقارات والسائقين بشكل شبه يومي، وهو ما يتسبب بإثارة الرعب بين المواطنين صراعات وسباب وألفاظ نابية ومشاجرات بين أصحاب سيارات الميكروباص وأصحاب سيارات الملاكى والأتوبيسات المارة.

وطالب النائب بمزيد من وعمل مواقف تخضع للرقابة المرورية ورقابة الأحياء بمناطق التكدس، والعمل على فض المواقف العشوائية التي تسيء لشكل وتؤثر على الحركة المرورية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق