الحركة الوطنية: تعيين موظفين عديمي الخبرة بالمحليات يصنع الكوارث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال اللواء حسام الدين محمد زكي، أمين المحليات بحزب الحركة الوطنية، إن المحليات هي الجهة المختصة بتوفير المرافق التي يستخدمها المواطن يوميا ليستكمل حياته مثل توفير الماء والكهرباء والمواصلات والطرقات.

وتابع بأن المحليات بها فساد كبير والدولة تقوم بتطهير هذا القطاع، والدولة تعمل وتطور ولكن الفساد هو الذي يعيق التطوير ويجب أن نتكاتف للقضاء على الفساد الذي يعوق مسيرة النجاح.

وأكد أن تعيين موظفين عديمي الخبرة يصنع كوارث داخل القطاعات الحكومية والخاصة فيجب أن نعد ونجهز الكوادر التي سنشارك بها للقضاء على الفساد وإصلاح ما بقي وأن يكون المتقدمين على أعلى مستوى من الإعداد حتى لا نكرر أخطاء الماضي.

كمال أحمد: إعادة هيكلة الجهاز الإدارى للدولة لا تعنى التخلص من الموظفين

جاء ذلك خلال ندوة أمانة القاهرة بالمشاركة مع أمانة المحليات المركزية لمناقشة دور المجالس الشعبية المحلية في المرحلة القادمة وكذلك أهمية الحفاظ على البيئة، وأهمية التحول الرقمى والعوائد الاقتصادية لتطبيق هذا النظام وعلاقته بالشمول المالى والفوائد العائدة على الدولة والمواطن على حد سواء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق