سلطان بروناي يصل القاهرة للقاء عدد من المسؤولين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وصل مطار القاهرة الدولى، قبل قليل، سلطان بروناي دار السلام، السلطان حاجي حسن بولقية، في زيارة للبلاد يلتقي خلالها عدد من المسؤولين لبحث سبل تعزيز التعاون والعلاقات المشتركة بين البلدين. 

 

صرحت مصادر مطلعة بالمطار ، وصل سلطان بروناي علي متن طائرة خاصة ، حيث كان في استقباله  بالصالة الرئاسية بمطار القاهرة ، البترول والثروة المعدنية.

 

وكان السفير جمال متولي، سفير في ماليزيا وبروناي أكد  في تصريحات سابقة، على العلاقة المتميزة بين مصر وبروناي والتقدير الكبير الذي يحمله سلطان بروناي حسن البلقيه للرئيس عبدالفتاح .

 

وأشار إلى أن الرئيس السيسي وجه دعوة رسمية للسلطان وسيزور مصر قريبا، مؤكدا أن هذة الزيارة ستعزز الاستثمارات بين البلدين وستحمل نجاحات كبيرة وفرصا واعدة.

 

كما سيتم بحث الشراكة في عدة مشروعات بمحور السويس والعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى استثمارات سياحية وفندقية، مضيفا أن للأزهر مكانة كبيرة وتقدير من شعب بروناي، وحظيت زيارة شيخ الأزهر لبروناي باستحسان كبير واستقبال حافل، وتم تشكيل فرع لرابطة خريجي الأزهر وزيادة عدد المنح لطلاب بروناي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق