أخبار عاجلة
موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto G64 5G -
يوتيوب تشدد القيود على تطبيقات حظر الإعلانات -

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ8 بكأس مصر

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ8 بكأس مصر
تعرف على مواعيد مباريات دور الـ8 بكأس مصر

تقام مباريات دور الـ8 لبطولة كأس مصر موسم – 2022 السبت 26 نوفمبر، بمبارة الزمالك مع المصرى باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الخامسة مساءً.

مباريات السبت 26 نوفمبر 2022

الزمالك  مع المصري  استاد برج العرب 5م.

مباريات الأحد 27 نوفمبر 2022

الأهلي مع المقاولون العرب  استاد السلام الساعة 5م.

البنك الأهلي  مع بيراميدز  إف سى استاد القاهرة 5م.

ودخلت استعدادات فريق الكرة بالنادي الأهلي لمباراة المقاولون العرب بكأس مصر مرحلة الجد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي التى خاضت فيها المنتخبات الوطنية عدة مباريات ودية.

من جهته منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لمساعده روى أجواش الذي سيتولى قيادة الفريق فى مواجهة المصري البورسعيدي بكأس مصر.

 

وحرص فيريرا على منح أجواش بعض التعليمات الفينة التى سيقوم بتنفيذها خلال مواجهة المصري، كما أكد المدرب أنه سيكون على تواصل دائم معه من حيث تحديد التشكيل الأساسي والتغييرات وكيفية إدارة المباراة خلال تواجده في البرتغال.

 

وتقرر سفر فيريرا المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة، فى إجازة قصيرة؛ لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر