الزناتي: ١٠٠ تأشيرة للراغبين في أداء مناسك الحج بـ"الصحفيين"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن حسين الزناتى، وكيل نقابة الصحفيين للنشاط رئيس لجنة الحج والعمرة، أنه تم الانتهاء من إجراءات حصول ٤٠ من أعضاء النقابة على تأشيرات للحج وهي التأشيرات التي كان نقيب الصحفيين ضياء رشوان قد حصل عليها بالإضافة إلى ٦٠ تأشيرة مسبقة ليكتمل عدد التأشيرات الفردية التي حصلت عليها النقابة لهذا العام ١٠٠ تأشيرة للراغبين في أداء مناسك الحج.

وأوضح الزناتي أن إجراءات التأشيرات الإضافية الجديدة قد انتهت في وقت قياسى، مشيدا بتعاون السفارة بالقاهرة مع نقابة الصحفيين لهذا العام وأعضائها.

خبر سار من السفارة السعودية بالقاهرة بشأن تأشيرات حج الصحفيين

وقال رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين إن تنظيم اللجنة لهذا الموسم جاء ناجحا بشهادة الزملاء، حيث بذل نقيب الصحفيين ضياء رشوان كل الجهد للحصول على التأشيرات وتسهيلها على الزملاء بالتنسيق مع السفير السعودي، في الوقت الذي قامت فيه لجنة الحج والعمرة بالنقابة ببذل كل ما في وسعها للتيسير على الزملاء في إنهاء كل الإجراءات والتنسيق مع الفائزين بالتأشيرات للحصول عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق