عبد الله الحاج يطالب بالكشف عن كيفية صعود الإخوان لأعلى مستويات السلطة بالكويت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال الدكتور عبد الله الحاج، الكاتب والباحث الكويتي، المقرب من القصر الملكي، إن الإخوان جماعة خطيرة وإرهابية، تخطط في الظلام، وتحمي أذرعها في جميع أنحاء العالم العربي، بما يهدد أمن وسلامة البلدان العربية عامة، والخليج بشكل خاص.

باحث: الدوحة تتاجر بأزمة الإيغور ودعمها قيادات الإخوان

وأكد الحاج، أن دولة الكويت، أكثر عرضة من غيرها من دول الخليج للخطر الإخواني، مستشهدا بالطريقة التي كانت تعمل بها الخلية الإخوانية الإرهابية، منذ أن تمكنت من دخول الكويت والإقامة فيها بطرق عجيبة ووسائل غريبة، رغم ما عرف عن الكويت منذ زمن طويل، من حرص في قوانين الهجرة والإقامة بشكل صارم.

وتابع: "أعضاء الخلية الإخوانية المصرية، وجدوا من سهل لها أمورهم في الدخول والإقامة، ووفّر لهم الحماية من الوقوع في قبضة السلطات الأمنية الكويتية، وقال: "كمواطن خليجي شهد بأم عيني كيفية تنامي نفوذ الإخوان الاجتماعي والسياسي في الكويت، وكان جزءًا من الصراع الطلابي ضدهم، في جامعة الكويت، لا أستغرب كثيرًا أنهم وجدوا من يأويهم ويتستر عليهم من إخوان الكويت المحليين".

واختتم حديثه قائلا: "الخلية الإخوانية التي تم ضبطها، لن تكون الأولى أو الأخيرة، سواء كان ذلك في الكويت أو دول العالم العربي الأخرى"، لافتا إلى أن تنامي نفوذ الإخوان في الكويت يجب أن يروى بأمانة وتفصيل، وخاصة كيفية تسلقهم قمم هرم النفوذ الاجتماعي والمالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق