تفاصيل كورس «ريادة الأعمال» في حزب الوفد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اختتمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم، برئاسة عبد العظيم الباسل عضو الهيئة العليا للحزب، فعاليات كورس ريادة الأعمال ضمن مبادرة تأهيل الشباب لسوق العمل بالتعاون مع شركة تشييد لإدارة المشروعات بمشاركة ١٧ شابا وفتاة من مختلف أنحاء المحافظة، تحت إشراف المدرب أحمد ربيع الجندي.

وتناول الكورس تدريب الشباب على اختيار فكرة المشروع وتحديد الأهداف، ووضع الخطط الإستراتيجية والتسويق والبيع والفرق بينهما، الإدارة المالية وإدارة التكاليف وطرق حساب الإهلاك والاستهلاك، وطريقة عرض المشروع على الممولين والتحليلات الداخلية والخارجية ودراسة السوق.

وقال أسامة أحمد رئيس لجنة الشباب إنه سيتم مع جهاز تنمية المشروعات لعمل ندوة للشباب عن دور الجهاز في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والتعريف بالشروط المطلوبة.

فصل علاء الوشاحى من تشكيلات حزب الوفد

يذكر أن اللجنة العامة العامة لحزب الوفد بالفيوم، برئاسة عبد العظيم الباسل عضو الهيئة العليا للحزب، قامت بعقد دورات التنمية مهارات شباب محافظة الفيوم خلال الفترة الماضية، ولقيت الدورات إقبالا كثيفا من الشباب الذين أكدوا أن حزب الوفد دائما يحرص على تقديم الأفضل للوطن والمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق