أخبار عاجلة

مران الأهلي.. كولر يُحاضر اللاعبين ومدرب الأحمال يقود فقرة بدنية

مران الأهلي.. كولر يُحاضر اللاعبين ومدرب الأحمال يقود فقرة بدنية
مران الأهلي.. كولر يُحاضر اللاعبين ومدرب الأحمال يقود فقرة بدنية

واصل فريق الأهلي تدريباته صباح اليوم، السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، فى إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة، حيث يستعد الأهلي حالياً للمرحلة المقبلة والتى تبدأ بمواجهة فريق المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري فى ربع نهائي النسخة الماضية من بطولة كأس مصر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية، وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين فى فقرات بدنية بالكرة فى بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى.

على صعيد آخر، يترقب الجهاز الطبي للأهلي، وكذلك الجهاز الفني تقرير الخبير النمساوي الذى أجرى فحوصات لأيمن أشرف مدافع الفريق على مدار اليومين الماضيين بالنمسا، من أجل تحديد مدة علاج وتأهيل اللاعب الذى عانى من آلام فى الركبة استلزمت السفر إلى ألمانيا ومنها إلى النمسا لإجراء فحوصات للاطمئنان عليه، وينتظر مسئولو النادى موقف ونتيجة هذه الفحوصات لحسم مدة ابتعاد اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق.

 

ويعقد الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الأهلي جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بمجرد عودة طبيب الفريق من النمسا برفقة أيمن أشرف، وسيتم الترتيب لعدة أمور طبية خاصة بالفريق وتحديد برنامج تأهيل أيمن أشرف الذى كان بعيداً عن حسابات الجهاز الفني فى المباريات الست الرسمية التى خاضها الأهلي تحت قيادة كولر حتى الآن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عضو مجلس إدارة الزمالك: الفوز على الأهلي بـ 6 نقاطالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:22 ص الزمالك،أكد عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الفوز ضد النادي الأهلي، جاء تكليلًا لجهود اللاعبين ونهدي الفوز إلى جماهير الفريق، والسعادة
التالى الأهلي يغلق صفحة القمة وكولر يناقش مع معاونيه برنامج الاستعداد لمازيمبى