سفر الفوج الأخير من حجاج الحج البرى عبر ميناء نويبع البحرى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المركز الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر سفر آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام من حجاج البر بميناء نويبع البحرى على متن العبارة ايلة وعلى متنها 552 حاج و13 باص حج ليصل اجمالى سفر الحجاج بالميناء منذ بدء الموسم 12 ألف و486 حاج و289 باص حج من خلال رحلات مكوكية على متن ثلاث عبارات ايلة،سينا،برنسيسة لنقل الحجاج من ميناء نويبع الى ميناء العقبة الأردنى بالتنسيق الكامل بين الجانبين المصرى والأردنى لتيسير وسرعة إنهاء اجراءات الحجاج .

 

وأضاف رحلات السفر هذا العام شهدت حالة من الطوارىء والاستعدادات الكثيفة ولم يسجل شكاوى او تكدس وتم تذليل كافة المصاعب ومتابعة الاجراءات العملية والتشغيل بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء وادارة المرور واعضاء المجتمع المينائى لسرعة انهاء الاجراءات وتذليل كافة العوائق .

 

كما تم رفع كفاءة قرية الحجاج والصالات بالميناء وتزويدهم بعدد من العاملين المدربين لخدمة الحجاج وعدد من الكراسى المتحركة لكبار السن وسيارات الاسعاف والاطباء وكافة الاسعافات الطبية وتنظيم عمل حاملى الامتعة لمنع استغلال الحجاج ومراقبتهم للالتزام بالتسعيرة المحددة .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق