عميد هندسة القاهرة: 5 آلاف طالب سجلوا رغباتهم بمعامل الكلية حتى الآن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد الدكتور سيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة جامعة القاهرة، أن حوالى 5 آلاف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الثانية من سجلوا رغباتهم حتى الآن بمعامل الحاسب الآلى التابعة للكلية، موضحا أن معامل الحاسب الآلى بالكلية تنسق رغبات الطلاب بالمجان وعلى أيدى موظفين مدربين ومؤهلين لهذه العملية.

وأضاف تاج الدين لـ""، أن الكلية توفر أماكن استقبال لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق وأولياء أمورهم، مشيرا إلى أن الكلية فتحت 5 معامل كاملة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية نظرا لزيادة الإقبال على الكلية لتنسيق الرغبات.

وانطلقت أعمال المرحلة الثانية من التنسيق، بتسجيل الرغبات للطلاب بحد أدنى 320 درجة للشعبة العلمية بنسبة 78.05 % فأكثر، وبحد أدنى درجة للشعبة الأدبية 279 درجة فأكثر بنسبة  68.05%، الأربعاء الموافق 31 يوليو الجاري، ويستمر حتى الساعة السابعة من مساء  الأحد الموافق 4 أغسطس المقبل.

وأعلنت الوزارة، انطلاق المرحلة الثانية من التنسيق بداية من يوم الأربعاء المقبل، وحتى يوم الأحد المقبل، معلنة أن إجمالى الطلاب المقرر قبولهم فى هذه المرحلة  229978 طالب وطالبة، بواقع 175673 طالب وطالبة بالشعبة العلمية، و54305 طالب وطالبة بالشعبة الأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق