محام: مرتضى منصور الوحيد القادر على منافسة سامح عاشور بعد فشل المعارضة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال محمد عبد المجيد، المحامي بالاستئناف، وصاحب استطلاع حول مدى موافقة محامين لترشح مرتضى منصور، رئيس نادي ، نقيبًا لهم أمام سامح عاشور النقيب الحالي، إنه لم يكن يتوقع أن الاستطلاع يجيد هذا التفاعل من قبل المحامين، مؤكدًا اختيار مرتضى منصور، للمنافسة أمام عاشور، جاء بعد إعلان الأول نيته للترشح لانتخابات نقابة المحامين على مقعد النقيب العام والمقرر إجراؤها نوفمبر المقبل.

وأضاف "عبد المجيد" لـ«» أن رئيس نادي الزمالك هو الوحيد الذي أعلن استعداده لخوض الانتخابات حتى الآن، بالتزامن مع صدور تعديل قانون المحاماة الجديد، الذي أقره البرلمان مؤخرًا، لافتا إلى أنه يراه الأنسب لمواجهة سامح عاشور، الذي ضغط لإصدار قانون للمهنة، حتى تصبح مرحلة انتقالية جديدة يسهل من خلالها الترشح من جديد.

سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة لا تتضمن مدد انتخاب النقيب

وأوضح «عبد المجيد» أنه تفاجأ بالنسبة المؤيدة لترشح مرتضى منصور، ولاسيما أنه يراه الأنسب بعد فشل المعارضة في معاركها أمام سامح عاشور، نقيب المحامين الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق