"مسعود": إقرار قانون إعلانات الطرق يقضي على العشوائية وتشويه المظهر الحضاري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال النائب أمين مسعود، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن وضع مشروع قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة ضمن أولويات البرلمان في دور الانعقاد القادم أمر حتمى وضرورى بعد تحولت إعلانات الطرق العامة إلى حالة من الفوضى وعدم التنظيم سواء في أماكنها أو المساحات وحجمها بما يشوهه الشكل الحضاري.

وأضاف لـ«» أن إقرار مشروع القانون سيؤدى إلى ضبط وتنظيم عملية الإعلان على الطرق العامة وسيؤدى إلى وقف حالة العشوائية في الإعلانات التي أصبحت تضاهى المناطق العشوائية.

وأوضح أنه سيتم إعادة هيكلة المنظومة، وذلك من خلال وضع آليات محددة، واشتراطات صارمة، وتشديد الرقابة على التنفيذ على أرض الواقع، للقضاء على العشوائية وتحديد جهة واحدة مسئولة عن الأمر فضلا عن أنه سيمثل دخل لإيرادات الدولة.

تفاصيل مشروع قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة.. أقره مجلس الوزراء.. حدد إجراءات وضوابط عملها لمراعاة الآداب العامة.. ونص على إنشاء جهاز قومي للإشراف على القطاع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق