باحث إسلامي يكشف الأسباب الحقيقية لتبرأ عمرو دراج من الإخوان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال سامح عيد الباحث في شئون التيارات الإسلامية إن تبرأ عمرو دراج من تنظيم الإخوان الإرهابى ليست الأولى، وهذا يكشف حالة الصراع التي تضرب جماعة الإخوان حاليا على مستوى الوضع الداخلى والخارجى زيف الوعود التي أطلقها قيادات الجماعة وزعمهم أنهم سيعودون للحكم طوال ٦ سنوات.

وأضاف لـ«»، أن هناك حالة من اليأس والإحباط أصابت الجماعة وخاصة القواعد التي أصبحت مشردة في وقت ينعم فيه القيادات بالأموال والعيش في قصور كل هذا جعل العديد من القيادات تنسلخ من الجماعة وتتبرأ منها مما جعل الأوضاع داخل الجماعة الإرهابية مرتبكة ومليئة بالمشكلات والأزمات.

وتابع: "رغم هذه الصراعات والانقسامات داخل الجماعة إلا أنه من السابق لأوانه القول بأن التنظيم انتهى لأنه سبق أن مر بأزمات في ٤٨، ٥٤؛ ٦٥،٨١ لكن هذه المرة أشد صعوبة".

ويذكر أن عمرو دراج أعلن في تصريحات لموقع إخوانى يبث من لندن، أنه لا تربطه أي علاقة تنظيمية بالإخوان منذ سنوات مضت، يأتى ذلك في الوقت الذي يترأس فيه "دراج" مركزا بحثيا يحرض من خلاله ضد الدولة المصرية ويجمل فيه صورة التنظيم الإرهابى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق