أخبار عاجلة
تأهل المغرب التاريخي يُعلق تويتر -
تشكيل مباراة البرتغال ضد سويسرا -
استراتيجية وطنية لحماية السمعة -
نمو وكثافة سكانية وفرحة -
كسرنا عينه..! -
كفى استغلالاً للحرب على الإرهاب من قبل إيران -
خلف المكتب -

نقيب الإعلاميين: قناة القاهرة الإخبارية تضم كوادر تتمتع بالكفاءة والمهنية

نقيب الإعلاميين: قناة القاهرة الإخبارية تضم كوادر تتمتع بالكفاءة والمهنية
نقيب الإعلاميين: قناة القاهرة الإخبارية تضم كوادر تتمتع بالكفاءة والمهنية

هنأ طارق سعدة نقيب الإعلاميين، القائمين على قناة القاهرة الإخبارية الصرح الإعلامى الإخبارى المصري الإقليمي بمناسبة انطلاق البث، مضيفا أن تلك القناة ستكون منبر مصري قوى قادر على المنافسة الإعلامية الإخبارية الإقليمية.

وأضاف طارق سعدة في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الكادر الفني لقناة القاهرة الإخبارية يضم شباب واعى واعد متعلم مثقف يحمل سيرة ذاتية قوية طيبة كلا في تخصصه، موضحا أن الكوادر الإعلامية في ذات الوقت أيضا هي كوادر مشهود لها بالكفاءة وامتلاكها لأدواتها المهنية والإعلامية، وأن الإضافات التي أضيفت الى هذه القناة من الأشقاء العرب إضافة قوية لتلك المنظومة الإعلامية الإخبارية المصرية الإقليمية الدولية.

وتابع طارق سعدة:" نتمنى أن تكون قناة القاهرة الإخبارية نافذ إعلامية إخبارية قوية تمثل وتعبر عن الإعلام المصرى، وتكون منافسة قوية في المجال الإقليمي والدولى.. ننتظر منكم الكثير والكثير والمسئولية كبيرة.. لكن أنتتم على قدرها وأنتم قادرون على إحداث طفرة إخبارية إعلامية قوية بفضل تلك القناة المؤسس لها تأسيسيا علميا إعلاميا قويا ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى المنصورة الجديدة.. خطوة جديدة نحو المدن المستدامة.. دراسة تكشف التفاصيل