أخبار عاجلة
تأهل المغرب التاريخي يُعلق تويتر -
تشكيل مباراة البرتغال ضد سويسرا -
استراتيجية وطنية لحماية السمعة -
نمو وكثافة سكانية وفرحة -
كسرنا عينه..! -
كفى استغلالاً للحرب على الإرهاب من قبل إيران -
خلف المكتب -

وزيرة الهجرة: نتواجد على كافة الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمصريين بالخارج

وزيرة الهجرة: نتواجد على كافة الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمصريين بالخارج
وزيرة الهجرة: نتواجد على كافة الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمصريين بالخارج

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن وزارة الهجرة تتواجد على كافة الوسائط الاجتماعية الخاصة بالمصريين بالخارج، "نتواصل بشكل مستمر مع المصريين بالخارج عن طريق الاجتماعات الافتراضية".

 

أضافت السفيرة سها الجندي، في لقائها مع الإعلامي يوسف الحسيني، ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى، أن وزارة الهجرة تستمع إلى آراء المصريين بالخارج، كما نستمع إلى مشكلاتهم ومتطلباتهم أيضا، مضيفه: "أحاول أن أبقى على تواصل دائم مع المصريين بالخارج، وتليفوني مع من يعرفني ومن لا يعرفني، ونحاول بقدر الإمكان التواصل الدائم مع الجاليات المصرية بالخارج".

 

وتابعت الوزيرة: "وجهت برفع كفاءة آلية الشكاوي الخاصة بالمصريين بالخارج على مدار الساعة، ونحن قلبنا على المواطن في الخارج، وليس هناك إحساس غريب ما بين الوزارة والمواطن الذي تعرفنا عليه، مبادرة ساعة مع الوزيرة نختار من خلالها جالية من الجاليات لبحث مشكلاتهم وآرائهم، وتلقيت في أول أسبوع استغاثة من الجالية في موزمبيق حول تدهور الحالة الصحية لأحد الشباب، ونقلنا الشاب بطائرة إسعاف خاصة وتم تقديم العلاج له".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرا البيئة والإنتاج الحربى يناقشان موقف مشروع محطة تحويل المخلفات إلى طاقة كهربائية بأبو رواش.. صور
التالى المنصورة الجديدة.. خطوة جديدة نحو المدن المستدامة.. دراسة تكشف التفاصيل