أخبار عاجلة

بإطلالة أنيقة.. أحدث ظهور لـ روجينا على الإنستجرام

 

نشرت الفنانة روجينا فيديو جديد لها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام ".

 

وظهرت بإطلالة فريدة أنيقة، بفستان باللون أرجواني طويل وشعر مفرود، معتمدة على مكياج هادئ يبرز جمال ملامحها.

 

1dee91db1c.jpg
روجينا عبر الإنستجرام

 

روجينا في رمضان 2023

 

تستعد الفنانة روجينا المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك بعمل درامي جديد بعنوان " ستهم "، حيث ستبدأ تصويره في بداية شهر ديسمبر المقبل، كما يواصل المؤلف ناصر عبد الرحمن كتابة باقي حلقات العمل، هذا بالإضافة إلى مواصلة المخرج رؤوف عبد العزيز على وضع الترشيحات النجوم المقرر مشاركتهم في العمل.

 

de2ad2e3b3.jpg
روجينا

 

آخر الأعمال الدرامية لـ روجينا

 

الجدير بالذكر بأن آخر الأعمال الدرامية للفنانة روجينا، مسلسل " انحراف " الذي عرض في الموسم الرمضاني السابق لعام 2022، تدور الأحداث في دراما تشويقية عن مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

 

العمل من بطولة: روجينا، لوسي، سميحة أيوب، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

f9b8dc5ca4.jpg
مسلسل “ انحراف ”

 

آخر الأعمال السينمائية لـ روجينا

 

ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية لـ روجينا، فيلم " مربع برمودا "، وتدور أحداثه إطار كوميدي، حيث يتورط فنان تشكيلي يتمكن من التواصل والتخاطر بشكل روحاني مع مجرم يُدعى حبشي العفريت، فيبدأ في معرفة كافة تحركاته والأحداث التي قام بها من قبل، فيصبح الثنائي مجبرين على البقاء معًا.

 

العمل من بطولة: هنا شيحة، مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

 

9f5e257c13.jpg
فيلم “ مربع برمودا ”

 

لمحة فنية عن روجينا 

 

ولدت في 16 ابريل 1973، كما حصلت على شهادة البكالوريوس بالتمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1990، بدأت تشارك بأدوار صغيره في الأعمال التلفزيونية أثناء دراستها فى المعهد، حيث ظهرت بقوة من خلال مسلسل العائلة سنة 1994، وفى السينما مع يوسف شاهين في فيلم المصير سنة 1997، وأخذت أدوار البطولة فى الأعمال التلفزيونية.

 

49d02444b9.jpg
روجينا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام