أخبار عاجلة
ميسي يتألق مع برشلونة وينفرد برقم مميز -
صور وفيديو .. مواصفات جهاز HUAWEI Mate X2 من هواوي -
هيتز يُحصّن عرين بروسيا دورتموند حتى عام 2023 -

6 اتفاقيات منح لدعم المشروعات والبرامج التنموية أقرها مجلس النواب.. تعرف عليها

6 اتفاقيات منح لدعم المشروعات والبرامج التنموية أقرها مجلس النواب.. تعرف عليها
6 اتفاقيات منح لدعم المشروعات والبرامج التنموية أقرها مجلس النواب.. تعرف عليها

أقر مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، 6 اتفاقيات دولية خلال الأسبوع الجارى، متعلقة بمنح لدعم مشروعات وبرامج تنموية، وجاءت هذه الاتفاقيات التى وافق عليها المجلس كالتالى:

1 - قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 696 لسنة ، بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة اليابان، بشأن تقديم الحكومة اليابانية للحكومة المصرية، منحة قدرها مليار ين يابانى، للمساهمة فى تنفيذ برنامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية الموقعة بتاريخ 21/10/2020.

2 - قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 730 لسنة 2020 بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الإسبانية للتعاون الدولى من أجل التنمية بشأن تقديم الوكالة منحة للحكومة المصرية بمبلغ 200 ألف يورو، لتمويل مشروع "دعم تهيئة بيئة عمل آمنة تحقق المساواة للمرأة في قطاع السياحة في جمهورية مصر العربية".

 3 - قرار رئيس الجمهورية رقم 697 لسنة 2020 بشأن الموافقة على التعديل الرابع لاتفاقية منحة المساعدة بين مصر والولايات المتحدة، بشأن تحفيز التجارة والاستثمار في مصر.

 4 - قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 698 لسنة 2020  بشأن الموافقة على اتفاق منحة ( مساعدة فنية ) بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوربي لإعادة الإعمار والتنمية بشأن مشروع تحديث الخط الأول لمترو القاهرة - مرحلة التحديث الأولى بمبلغ 3 ملايين و5 آلاف يورو ، الموقع بتاريخ 2020/10/21 .

5 - قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 718 لسنه 2020، بشأن الموافقة علي مذكرة التفاهم مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة للتعاون المشترك، من خلال منصة للتعاون وآلية للتنسيق بين بلدان الجنوب من أجل إفريقيا بمصر.

6 - قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 723 لسنة 2020 بشأن الموافقة على خطاب الاتفاق بين جمهورية مصر العربية والبنك الدولى للإنشاء والتعمير والمؤسسة الدولية للتنمية بشأن تقديم منحة بقيمة لا تتجاوز 750 ألف دولار أمريكي من خلال الصندوق الائتماني المتعدد المانحين لدعم إدارة مواجهة التلوث وصحة البيئة لتمويل مشروع "الإدارة المستدامة للملوثات العضوية الثابتة"، الموقع بتاريخ 26/10/2020.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التضامن تدشن المرحلة الثالثة لبرامج الحماية من المخدرات بالمناطق السكنية الجديدة
التالى قواعد إلغاء السفر ورد التذاكر والتخلف عن القطارات.. إنفوجراف