أخبار عاجلة

الشباب والرياضة تتبنى رحلة بالدراجات الهوائية من القاهرة إلي الإسماعيلية

الشباب والرياضة تتبنى رحلة بالدراجات الهوائية من القاهرة إلي الإسماعيلية
الشباب والرياضة تتبنى رحلة بالدراجات الهوائية من القاهرة إلي الإسماعيلية

 

تحت رعاية دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تنظم الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية بوزارة الرياضة  ضمن معسكر زهرة المخيمات مع جمعية الكشافة البحرية بالقاهره مبادرة  اكسر عداد 2"  خلال الفترة11-13 فبراير الجاري. 

 

وتعد المبادرة  رحلة دراجات هوائية تنطلق من القاهرة حتى الإسماعيلية تحت شعار أتحدى نفسك من أجل عالم أفضل، بمشاركة 80 مشارك ومشاركة.

 

و تقوم المبادرة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالصحة، والتعليم الجيد والمياه النظيفة والنظافة الصحية، والطاقة النظيفة، والسلام والعدل، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف. 

وسبق وأطلقت وزارة الرياضة مبادرة دراجتك صحتك ، لدعم الدراجات  ، فى ظل السعى لتحويلها الى وسيلة مواصلات أساسية ، فى الفترة المقبلة .

 

يتم تنفيذ المبادرة  من خلال التوعية بالإجراءات الوقائية حيال فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على أهمية استهلاك الوقود، من خلال الاعتماد على الدراجات الهوائية كلما كان متاح ذلك، والتوعيه بالترشيد في استهلاك المياه. 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مطار شرم الشيخ الدولى يستقبل أولى الرحلات السياحية من ليتوانيا
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد