محمود بدر: التيار الاشتراكى وقع تحت سيطرة الإخوان للوصول إلى السلطة بأى ثمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال النائب محمود بدر، إن التيار الاشتراكى وقع تحت سيطرة التيارات الإسلامية منذ فترة طويلة، وليس لديه أى غضاضة للتعاون مع الإسلاميين لمواجهة النظام، وإن كل كتابات التيارات اليسارية الفترة الأخيرة كانت فى اتجاه مغازلة جماعة الإخوان، بشكل يعكس أن المصالح تجمعت تحت هدف واحد وهو الوصول إلى السلطة.

وأضاف "بدر" فى تصريحات له، أن التيارات اليسارية تنسى أى خلاف أيدولوجى فى سبيل الوصول إلى الأطماع، متابعاً: "ليس بالضرورة أن تكون اخوانياً لكى تخدم أفكارهم، أيمن نور ليس إخوانياً ولكنه فى خدمتهم من تركيا، حسن نافعة ليس إخوانياً ولكن كل كتاباته تخدم الإخوان بشكل مباشر، كثير من المنظمات الحقوقية تعمل خدم لدى بلاط الإخوان".

وأشار النائب، فى تعليقه على واقعة القبض على خلية "تنظيم الأمل" لإثارة الشغب فى 30 يونيو، أن الداخلية لم تقل أن كل المقبوض عليهم إخوان، وبالتالى فكرة الدفاع عن كونهم غير إخوان " تلبيس للحق بالباطل"، متابعاً: "كلهم معروفين إن لديهم توجهات ضد الدولة المصرية، مش غريب عليهم، وفى كل الأحوال الأمر الآن فى يد القضاء والنيابة، ليقول كلمته".

 ‌

 ‌

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق