أخبار عاجلة
بالسيلفي.. أيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها -
برج الميزان.. حظك اليوم الاربعاء 5 اكتوبر 2022 -
أسعار الذهب في فلسطين اليوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 -
أخر تطورات انتقال مارسينهو إلى الأهلي -
حالة الطقس اليوم الأربعاء 5/10/2022 فى مصر -

الصحة: تابعنا تأمين طلاب الثانوية خلال امتحان الدور الثانى بالمرور على 943 منشأة تعليمية

الصحة: تابعنا تأمين طلاب الثانوية خلال امتحان الدور الثانى بالمرور على 943 منشأة تعليمية
الصحة: تابعنا تأمين طلاب الثانوية خلال امتحان الدور الثانى بالمرور على 943 منشأة تعليمية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، المرور على 943 منشآة تعليمية، وتابعت تطبيق الإجراءات الصحية داخل اللجان التى عقدت بها امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة 2022، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالصحة العامة للطلاب والقائمين على العملية الامتحانية، وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن فرق الوزارة تابعت الحالة الصحية للطلاب، والتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والتباعد الجسدي، لمكافحة الأمراض المعدية، ومتابعة الحالات المشتبه في إصابتها بأى أمراض معدية، واتخاذ كافة الإجراءات الطبية معها.

وأشار عبدالغفار إلى أن فرق وزارة الصحة تابعت توافر مستلزمات الوقاية ومكافحة العدوى، داخل المنشآت التعليمية، أثناء انعقاد الامتحانات، فضلاً عن متابعة نظافة البيئة الداخلية والخارجية للمنشآت التعليمية، والتأكد من التهوية الجيدة للجان الامتحانات.

ومن جانبه، قال الدكتور وائل عبدالرازق رئيس قطاع الرعاية الصحية والتمريض، إن المرور على لجان الامتحانات، تم من خلال فرق الإدارة العامة للسن المدرسي بقطاع الرعاية الصحية والتمريض والمديريات، مشيرًا إلى توفير مسئول صحي بكل منشأة لمتابعة الإجراءات الصحية.

وأكد عبدالرازق عدم رصد أي حالات مرضية بين الطلاب أو المشرفين على الامتحانات، تستوجب الإحالة إلى المستشفيات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس اليوم الأربعاء 5/10/2022 فى مصر
التالى النائب عمرو عزت يوزع 200 شنطة هدية من تنسيقية شباب الأحزاب لطلاب بولاق الدكرور