أخبار عاجلة
القوات التركية تستهدف قرى سورية بصواريخ -
مصرع طفل تحت عجلات جرار زراعي في البحيرة -
حازم إمام يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

أمانة اتحاد المحامين العرب تثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق الوحدة الفلسطينية

أمانة اتحاد المحامين العرب تثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق الوحدة الفلسطينية
أمانة اتحاد المحامين العرب تثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق الوحدة الفلسطينية

ثمنت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، الساعية إلى جمع الكلمة لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتمكين الفلسطينيين من حقوقهم المشروعة انتصارًا للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

 

وقال النقيب المكاوي بنعيسى الأمين العام لاتحاد المحامين العرب، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الأمانة العامة للاتحاد تتابع باهتمام هذا اجتماع الفصائل الفلسطينية بالقاهرة الذي استجابت له سائر الفصائل في ظل تحديات داخلية وخارجية تهدد الحقوق الفلسطينية.

 

وأعرب عن أمله في أن تسفر الاجتماعات عن ترتيب البيت الفلسطيني وتحقيق الوحدة والشراكة الوطنية بإجراء انتخابات عامة، والتوافق على استراتيجية وطنية، بما يحقق طموح الشعب الفلسطيني. وأضاف المكاوي أن الأمانة العامة للاتحاد تحيي القيادة المصرية وتثمن جهودها البناءة وحرصها الدائم على إنهاء الخلافات الفلسطينية ورعايتها للمصالحة الفلسطينية والعمل على وحدة الصف الفلسطيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد