أخبار عاجلة

شاهد أكبر حملة إزالة إشغالات بحى عين شمس شرق القاهرة

شاهد أكبر حملة إزالة إشغالات بحى عين شمس شرق القاهرة
شاهد أكبر حملة إزالة إشغالات بحى عين شمس شرق القاهرة

شنت أجهزة حى عين شمس شرق القاهرة، برئاسة اللواء ماهر هاشم، رئيس الحى، حملة مكبرة بشوارع الحى، لليوم الثاني على التوالى، لرفع الإشغالات والتعديات على الطريق، وكذلك التفتيش على اللحوم والسلع بالمحال، ومتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا بالمحال.
 

ورفعت الحملة عدد كبير من الإشغالات والتندات المتعدية على الطريق العام، بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة عين شمس، وقيادات الحى.

وفى السياق ضبطت أجهزة حى عين شمس شرق القاهرة، برئاسة اللواء ماهر هاشم رئيس الحي، أعمال بناء مخالف، بحضور العميد عصام لطفى سكرتير عام الحي وإدارة الاسكان وإدارة الاشغالات و شرطة المرافق، وتم إيقاف أعمال البناء المخالفة بشارع عبد المحسن الوسيمي من شارع جول جمال وتم رفع جميع المعدات الخاصة بالمخالفة.

 
وفى السياق، شنت الأجهزة التنفيذية بحى عين شمس شرق القاهرة، برئاسة اللواء ماهر هاشم رئيس الحي، حملات لرفع الإشغالات استجابة لشكاوي المواطنين، حيث رفعت إدارة الاشغالات مخالفات من أمام مستشفي الأمل بشارع 6 أكتوبر بالحي، كما بدأت إدارة الطرق أعمال الرصف بشارع سيد ابو النجا من صعب صالح إلى شارع جسر السويس، وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية كما تم البدء فى شارع الوحدة العربية وجارى العمل بشارع إسحق .
 
 
وتم تنفيذ حملة أسفرت عن رفع الإشغالات بشوارع "شارع الحرية بعد الوحدة العربية - شارع محمود حسن - شارع الزهراء " ، كما تم غلق سنتر السراج بشارع مكة تقاطع مصطفى حافظ وغلق سنتر تعليمى برفكت بشارع عيد ابو معتق 5 مسجد العرب، كما تم غلق وتشميع سنتر ابن سينا التعليمى شارع عمر بن الخطاب، وتم غلق وتشميع سنتر سمارت أكاديمي شارع الوحدة العربية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية