تكريم القائمين على تأمين بطولة كأس العالم لليد مصر

تكريم القائمين على تأمين بطولة كأس العالم لليد مصر
تكريم القائمين على تأمين بطولة كأس العالم لليد مصر 2021

احتفالا بالنجاح الكبير للشركة الإفريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال مصر ، والتي أقيمت في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضي، حرص الدكتور ياسر مصطفي مدير معهد بحوث البترول، على تكريم قيادات الشركة، تعبيراً عن امتنان الجميع للجهد الذي بذلته الشركة لتخرج البطولة بهذا الشكل المشرف، مشيداً بما يتمتع به طاقم الشركة من مستوى عال من التخطيط والتنفيذ والتنظيم.

والتقى مدير معهد بحوث البترول، باللواء محمد نبيل الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة الأفريقية، واللواء محمود طاهر العضو المنتدب، وبعض من قيادات الشركة، بمقر المعهد.

وجرى إقامة مراسم لتكريم الشركة وقياداتها، وأعرب المعهد عن السعادة البالغة في مد أواصر التعاون مع الأفريقية في الفترة المقبلة، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجالات تنظيم وتأمين المنشآت والأحداث.

يأتي ذلك بعد أيام من توجيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والكابتن حسين لبيب مدير بطولة العالم مصر 2021 الشكر للأفريقية لدورها في نجاح المونديال.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الحكم فى دعوى عدم دستورية نقل الصحفيين بالمعاش لجدول غير المشتغلين 3 أبريل
التالى الحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريل