أخبار عاجلة
محافظ محايل يطمئن على صحة نجل الزميل عسيري -
جثمان نيرة أشرف يسجن 3 ممرضين -
أشهر 5 وظائف يهرب منها الناس رغم رواتبها الجيدة ! -
الأخضر الأولمبي يهزم أذربيجان -
مخطط بالمدينة في انتظار تصحيح المسارات والمداخل -
وطن الأمن والإيمان -

دبلوماسى سابق: مصر أكثر طرف دولى يستطيع التوسط بين غزة وإسرائيل

دبلوماسى سابق: مصر أكثر طرف دولى يستطيع التوسط بين غزة وإسرائيل
دبلوماسى سابق: مصر أكثر طرف دولى يستطيع التوسط بين غزة وإسرائيل

قال السفير على الحفنى نائب وزير الخارجية السابق، إن هناك إصرارا من الجانب المصرى على وقف الاعتداءات على قطاع غزة بأسرع وقت ممكن، حقنا للدماء ولمنع تدمير البنية التحتية في غزة.

وأكد السفير على الحفنى خلال اتصال هاتفى بقناة "إكسترا نيوز"، أن مصر أكثر طرف دولى ممكن أن يتوسط لوقف العمليات العسكرية، لأنها جيدة فى التعامل مع الطرفين، ونجحت كثيرا من قبل في ذلك، ولن تترك الأمر إلا إذا وقفت العمليات العسكرية، فهى تتحرك من منطلق مسئوليتها تجاه الشعب الفلسطينى ومن منطلق حرصها على عدم إثارة التوتر فى هذه المنطقة، مضيفا نحن فى غنى عن أن نسكب الزيت على النار ونجعل الوضع أكثر تأزما ولا جدوى من الإستمرار فى هذا الوضع.

وأوضح، الحفنى: هدفنا فى النهاية أن نضع حد للمشكلة الفلسطينية وأن نصل لاتفاق مع الطرف الإسرائيلي، وكل جهودنا تندرج فى هذا الإطار، كما أننا حريصون على عدم التصعيد وعدم التوتر، وعدم قتل المدنيين والبناء فى قطاع غزة، وسنلعب هذا الدور حتى النهاية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدكتور محمد الضوينى يشهد حفل تخرج الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة
التالى نقابة البيطريين: صرف باقى المستحقات المقدمة لصندوق التكافل حتى 30 أبريل