أخبار عاجلة
أبوجبل يحتفل بعيد ميلاد شيكابالا -

أمين الجامعات الخاصة: امتحانات التيرم الأول 21 فبراير فور عودة الدراسة

أمين الجامعات الخاصة: امتحانات التيرم الأول 21 فبراير فور عودة الدراسة
أمين الجامعات الخاصة: امتحانات التيرم الأول 21 فبراير فور عودة الدراسة

قال الدكتور محمد حلمى الغر أمين المجلس الأعلى للجامعات الخاصة، إن من المقرر أن يتم عقد امتحانات الفصل الدراسى الأول للجامعات الخاصة، فى 21 فبراير فور اتخاذ قرار بعودة الدراسة، وستتم وفقا للضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

وأضاف الدكتور حلمى الغر فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أنه تم التواصل مع رؤساء الجامعات الخاصة للتوجيه على التطبيق الصارم لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا للحفاظ على الطلاب والقائمين على المنظومة التعليمية ومنع انتشار العدوى.

 

وعلى جانب آخر، من المقرر أن يبدأ الطلاب  تسجيل الرغبات بالكليات الشاغرة بالجامعات الخاصة ،أيام الجمعة 12 فبراير والسبت 13 فبراير والأحد 14 فبراير، ثم إغلاق النظام فى تمام الساعة الثامنة صباحا من يوم الاثنين 15 فبراير.

 

وأوضحت أمانة مجلس الجامعات الخاصة، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول للطلاب فى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير، وقبول التظلمات بأيام الأربعاء 17 فبراير، والخميس 18 فبراير، على أن يتم إعلان النتيجة النهائية للطلاب وإرسال كشوف القبول للجامعات يوم السبت 20 فبراير.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بروتوكول تعاون بين معهدى بحوث الإلكترونيات وشنجهاى الصينى لنقل التكنولوجيا
التالى النائب علاء عصام يشكر الرئيس لإطلاق اسم البدرى فرغلى على أحد شوارع بورسعيد