تحذيرات برلمانية من انتشار حبة الغلال السامة.. وبالإبقاء على معلمين التعاقد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، تحذيرات من النائبة أمل زكريا، عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، من انتشار تداول "حبة الغلة السامة"، فوسفيد الألومنيوم، والتى تُستخدم لحفظ الغلال وقتل الثعابين، وذلك بين الشباب مما يسفر عن انتحار الكثير منهم، مطالبة بالتدخل الفورى لإيجاد حل لهذا الأمر.

وقالت البرلمانية خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم، الأحد، إن تناول الشباب لهذه المادة انتشر بشكل كبير خاصة في البحيرة، مطالبة بتشكل لجنة لتقنين الوضع، بقولها: ولادنا بتأخدها وتموت مباشرة.

من جانبها طالبت النائبة ماريان عازر، عضو مجلس النواب، المسئولين بايجاد حل سريع لمنع تكرار الحوادث التى وصفتها بـ"المميتة" أمام جامعة النيل، أما بإنشاء كوبرى لعبور الطلاب أو إقامة إشارة مرورية.

فيما استهل النائب عبد الهادي بعجر، عضو مجلس النواب، حديثة بنعي شهداء الشرطة أثناء مواجهتهم للعناصر الإرهابية التي استهدفت أولي أيام عيد الفطر، كمينا أمنياً قرب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وطالب بعجر، في كلمتة، بالإبقاء علي المعلمين الذين تعاقت معهم وزارة التربية والتعليم في شهر إبريل، مشيراً إلي أن الوزارة تعاقدت مع بعض المعملين في شهر إبريل لمدة شهرين ثم فؤجئوا أنها تلغى التعاقدات وتدعوهم إلى تعاقدات جديدة، لماذا وهم نجحوا فى الاختبارات. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق