سياحة النواب تطالب بصيانة المنشآت الفندقية قبل الموسم الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"سياحة النواب" تحقق في أزمة إلغاء تذاكر سفر المصريين بالكويت

أكد محمد المسعود عضو لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، خطورة التصريحات التي ادلى بها أحد أعضاء إدارة اتحاد الغرف السياحية وأشار فيها إلى إن 70% من المنشآت السياحية والفندقية "المطاعم والفنادق" التي تمتلكها حاليًا تحتاج إلى إجراء عمليات صيانة عاجلة قبل حلول الموسمين السياحيين الصيفى والشتوى المقبلين.

وقال "المسعود" في تصريح صحفي، أن كل مؤشرات الحجوزات الحالية والمستقبلية تؤكد حدوث انتعاشة سياحية خلال النصف الثانى من عام ، مؤكدا أن غالبية المنشآت السياحية لم يجرَ لها أي عمليات صيانة منذ ما يقرب من 8 أعوام بسبب حالة الركود السياحى التي ضربت مصر في أعقاب ثورة يناير 2011.

وطالب النائب محمد المسعود من الحكومة وأصحاب المنشآت السياحية والفندقية الإسراع في الاستفادة القصوى من مبادرة الـ5 مليارات جنيه التي طرحها البنك المركزى قبل عامين لمساعدة المنشآت السياحية والفندقية على إجراء عمليات الصيانة والتطوير خاصة أن هناك عددا قليلا للغاية من مستثمرى السياحة استفاد من هذه المبادرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق